مراجعة استضافة bluehost هل هي أفضل استضافة ؟ المميزات

الحياة في عصرنا هذا تنحو باتجاه كل شيء رقمي، المتاجر أصبحت رقمية، التعريف والتسويق كله أصبح رقمياً ، لذلك من كان لزاماً لكل فرد أو جهة سواء ربحية أو غير ربحية، تجارية أو حكومية ، أن يكون لها تواجد على الإنترنت ،ولأن الكثير يسأل عن افضل استضافة فقد قررت أن أستعرض في هذه المقالة أفضل استضافة ( من وجهة نظري ) لشركة أمريكية تربعت على شركات الاستضافة العالمية وهي شركة BlueHost وسيتم في هذه التدوينة مراجعة استضافة bluehost ، فإذا كنت مهتماً بامتلاك موقع إنترنت وتبحث عن أفضل استضافة وتريد معرفة مزايا وعيوب استضافة بلوهوست فأنت في المكان المناسب، ننصحك طبعاً بأن لا تلجأ لتأخذ استضافة مجانية ، الاستضافة المجانية لها عدة عيوب منها وجود إعلانات على موقعك بدون أي تدخل من طرفك ، وأيضاً عدم التحكم الكامل في الموقع، دعونا مع استضافة بلوهوست.

مراجعة استضافة بلوهوست

لماذا شركة بلوهوست ؟

شركة استضافة بلوهوست bluehost تستضيف حالياً ما يربو على 2 مليون موقع إلكتروني حول العالم، وتدير سيرفرات على مساحة تقدر بــ 50 ألف متر مربع ويعمل بها حوالي 700 موظف ، هذه الشركة تأسست عام 1996 ميلادية ، وفي العام 2010 استحوذت عليها مجموعة (Endurance International Group) .

مميزات استضافة بلو هوست Bluehost :

لقد تعاملت مع استضافة bluehost في عدد من المواقع التابعة لي ، ولذلك أنا أرشح لك هذه الشركة لعدد من العوامل أوجزها فيما يلي:

  • سهولة حجز الاستضافة ، خطوات سهلة يمكنك من خلالها حجز الاستضافة المطلوبة ، والسداد يكون عبر بطاقتك الائتمانية أو عبر PayPal ( في حالة عدم امتلاكك بطاقة يمكنني تقديم الخدمة لك بدون مقابل فقط سدد قيمة الاستضافة .. تواصل معي من خلال هذه الصفحة :: هنــا ::  ).
  • الحصول على اسم نطاق مجاناً .
  • لوحة تحكم من نوع cPanel المشهورة للتحكم في موقعك بكل سهولة .
  • إمكانية تثبيت اسكربت ووردبريس من خلال لوحة التحكم بطريقة سهلة، مع الدعم الكبير لهذا الاسكربت التي تستطيع من خلاله إدارة مدونة أو مجلة أو حتى موقع تعريفي لأي جهة، ويتوفر باللغة العربية والإنجليزية.
  • دعم فني مجاني 24/7 سبعة أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم ، الدعم يتم من خلال التذاكر أو من خلال الحوار المباشر المتوفر على الموقع على مدار الساعة .
  • النسخ الاحتياطي الدوري يومياً لجميع بيانات موقعك الإلكتروني بحيث ترجع لها في حالة وجود أي مشكلة .
  • الأمان العالي ، حيث يتم وضع الاحتياطات الأمنية اللازمة للحفاظ على المواقع الموجودة على الاستضافة من الاختراقات أو من الرسائل المزعجة .
  • ضمان استرجاع الأموال في حالة عدم الرضا عن خدمة الاستضافة خلال 30 يوماً الاولى من حجز الاستضافة .

احصل على استضافتك مع خصم خاص

خيارات الاستضافة التي تقدمها استضافة bluehost :

  • الاستضافة المشتركة .
  • الاستضافة السحابية .
  • الاستضافة الخاصة بـ الووردبريس wordpress .
  • الاستضافة الخاصة بالتجارة الإلكترونية woocommerce .
  • السيرفرات الافتراضية VPS .
  • السيرفرات الكاملة Didcated .

الأسعار :

 الباقة الأولىالباقة الثانيةالباقة الثالثة
عدد المواقع1غير محدودغير محدود
مساحة التخزين50 جيجا بايتغير محدودغير محدود
الدومينات المجانية111
عدد الإيميلات المجانية5غير محدودغير محدود
الباندويث الشهريغير محدودغير محدودغير محدود
لاختيار الخطةاضغط هنا للحصول عليهااضغط هنا للحصول عليهااضغط هنا للحصول عليها

كيف تحجز استضافة مع شركة بلوهوست ؟

أولاً : عليك التوجه إلى موقع بلو هوست من خلال الضغط على الرابط التالي : هنــا .

ثانياً : اختيار الاستضافة المشتركة بحسب الصورة :

شرح شراء استضافة بلوهوست

ثالثاً: اختر الباقة المناسبة لك ، في مثالنا هذا سنختار الباقة العادية :

شرح شراء استضافة بلوهوست

 

رابعاً : عند اختيار الباقة المناسبة لك ، تقوم بتعبئة اسم النطاق المطلوب ، لكن عند هذه النقطة عليك رفع مؤشر الماوس لأعلى المتصفح قبل كتابة أي شيء:

شرح شراء استضافة بلوهوست

احصل على استضافتك مع خصم خاص

خامساً : عندما ترفع مؤشر الماوس لأعلى المتصفح ستخرج لك هذه الصفحة التي تخبرك بحصولك على اسم نطاق مجاني يمكن اختياره لاحقاً اضغط استمرار :

شرح شراء استضافة بلوهوست

سادساً: الآن قم بتعبئة البيانات بحسب الصورة التالية:

شرح شراء استضافة بلوهوست

 

سابعاً: إكمال بيانات الدفع كما في الصورة :

شرح شراء استضافة بلوهوست

 

بهذا تكون انتهيت من عملية الشراء ، الآن قم بتفقد بريدك الإلكتروني ، ستصلك بيانات الدخول للوحة التحكم ومن ثم البدء بموقعك الإلكتروني .

احصل على استضافتك مع خصم خاص

إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل معي من خلال صفحة للتواصل .

الحياة في عصرنا هذا تنحو باتجاه كل شيء رقمي، المتاجر أصبحت رقمية، التعريف والتسويق كله أصبح رقمياً ، لذلك من كان لزاماً لكل فرد أو جهة سواء ربحية أو غير ربحية، تجارية أو حكومية ، أن يكون لها تواجد على الإنترنت ،ولأن الكثير يسأل عن افضل استضافة فقد قررت أن أستعرض في هذه المقالة أفضل استضافة ( من وجهة نظري ) لشركة أمريكية تربعت على شركات الاستضافة العالمية وهي شركة BlueHost وسيتم في هذه التدوينة مراجعة استضافة bluehost ، فإذا كنت مهتماً بامتلاك موقع إنترنت وتبحث عن أفضل استضافة وتريد معرفة مزايا وعيوب استضافة بلوهوست فأنت في المكان المناسب، ننصحك…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : الاستضافة مرشحة لأن تستخدمها لاستضافة موقعك الإلكتروني أو متجرك الإلكتروني حيث السعر الممتاز والأمان العالي والسرعة الكبيرة .

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*